قوانغتشو Tiege آلات النجارة
المحدودة

منتج عالي الجودة ، خدمة احترافية ، كونه المورد الأساسي لليزر
صناعة!
العربيةالعربية

فئات المنتج


هاتف:+ 86-20-22869830
ميغابايت:+ 86 13928826985
الفاكس:+ 86-20-22869522
البريد الإلكتروني:sales@tiege.cn
بيت / أخبار / ما هو الغراء نطاقات الذوبان الساخنة

ما هو الغراء نطاقات الذوبان الساخنة

تصفح الكمية:476     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-05-13      المنشأ:محرر الموقع

لاصق النطاقات الذوبان الساخن هو نوع من مادة لاصقة تستخدم خصيصا لصق المجالس من صنع الإنسان. إنه مادة لاصقة بالحرارة الصديقة للبيئة وخالية من المذيبات. عندما يتم تسخين مادة لاصقة تذوب ساخنة إلى درجة حرارة معينة، فإنها تتغير من حالة صلبة إلى حالة منصهرة. عند تطبيقه على سطح الركيزة القائمة على اللوحة الخشبية أو مواد النطاقات الحافة، فإنه يبرد في حالة صلبة، ومواد النطاقات PVC النطاقات والمجلس المستعبدين معا. وبعد


إن قوة الترابط بعد الانتهاء من النطاقات الحافة، تمزق النطاقات الحافة، وشعر بحماسة قوة الشد ومراقبة مقدار رقائق الخشب التي يتم الالتزام بها إلى النطاقات الحافة، أو إجراء اختبار قشر الشد. في ظل الشروط نفسها (الرجوع إلى آلة النطاقات الحافة، شريط النطاقات الحافة، طريقة التشغيل والبيئة هي نفسها)، واختيار المنتجات ذات السحب القوي. بشكل عام، قوة الغراء في درجة الحرارة العالية أقوى من الغراء في درجة الحرارة المتوسطة والمنخفضة. قوة السندات هي عامل قاتل يؤثر على جودة النطاقات الحافة.


قوة السندات والتقارب

تتميز علامات تجارية مختلفة من المواد اللاصقة الذوبان الساخنة بمختلف قوة التصاق الأولي والتقارب. تساعد المواد اللاصقة ذات قوة التصاق الأولي العالي على تحسين التصاق وزيادة نطاق التكيف مع أنواع مختلفة من النطاقات الحافة، ولكن وقت الافتتاح قصير نسبيا؛ التقارب جيد، وهو أقل ملاءمة لبعض مواد النطاقات الحافة الصعبة. تحدث مشاكل الجودة. وفقا لجودة مواد النطاقات المحلية، فإن طلاء المواد اللاصقة البلاستيكية، ومعدل اختراق حافة الورق الميلامين، ومحتوى زيت القشرة الخام، وتلبيل ورقة الدعم القشرة (القماش) سوف تؤثر جميعها جميعها على النطاقات الحافة. تعبئة الدم منخفضة للغاية على الجزء الخلفي من مادة النطاقات الحافة تتسبب في انخفاض قوة النطاقات الحافة أو النطاقات الحافة لتسقط. عند اختيار لاصق تذوب ساخن، يجب أن تكون قيمة تكافلة تك و اللزوجة ذات القيمة اللاصقة الذوبان الساخنة المحددة مناسبة لمواد النطاقات الحافة الخاصة بك


لزوجة

يمكن أن تؤثر قيمة اللزوجة على قوة تك وسيولة لاصقة تذوب الساخنة، وكذلك طلاء لاصق. بشكل عام، يتم تعيين قيمة اللزوجة لغراء درجة الحرارة العالية في 200C عند 45000--120000mpa.s، وسرعة آلة النطاقات الحافة سريعة، ويجب أن تكون قيمة اللزوجة للغراء المحدد متوسط ​​إلى كبير. يتم تعيين قيمة اللزوجة لدرجة الحرارة المتوسطة 180C في 20000 --- 40000mpa.s؛ تم تعيين قيمة اللزوجة ذات درجة الحرارة المنخفضة 150C عند 15000 --- 25000mpa.s؛ حجم قيمة اللزوجة لا يمثل قوة اللزوجة.


سيولة

تؤثر السيولة على توحيد طلاء الغراء واختراق الغراء وتلويهها إلى المجلس. السيولة ليست جيدة، وسيتم تطبيق الغراء بشكل غير متساو وعندما يتم تطبيق الغراء؛ السيولة ليست جيدة، لا يمكن أن تخترق الغراء في اللوحة، ولا يمكن تشكيل الفيلم \"nail \" - مثل الفيلم؛ لذلك عند اختيار الغراء الذائب الساخن، يتم تفضيل درجة الحرارة نفسها ونفس اللزوجة المنتج الجيد السيولة تحت القيمة.


قوانغتشو tiege woodworging machiery co.، Ltd تأسست في عام 2000، إنها الصين الأولى \"آلة إنتاج الديكور للتكامل، الغراء


شكرا لك على قراءة مقال قوانغتشو Tiege Machinery Co.، Ltd. لمعرفة المزيد حول توقيت آلات نطاقات حافة الذوبان الساخنة \"اتصل بنا \"

ارشاد

التصنيفات

اتصل بنا
رقم 5 ، الصف السادس الشمالي ، قرية Caohe ، شارع Qiaonan ، منطقة Panyu ، قوانغتشو ، قوانغدونغ ، الصين
+ 86 13928826985
+ 86-20-22869830
النشرة الإخبارية
ترك رسالة

حقوق الطبع والنشر © Guangzhou Tiege Woodworking Machinery Co. ، Ltd جميع الحقوق محفوظة.